عرض النتائج 1 إلى 25 من 43
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: محمد بن سعد العجلان
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 07-02-2015, 04:32 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,627
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
إلى جنة الفردوس ياأم محمد

اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأجعل الفردوس الأعلى مقرها وأجعل ما أصابها تكفيراً وتطهيرا
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 06-26-2015, 12:54 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,712
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
اللهم تغمده بواسع رحمتك

لله ما أعطى وله سبحانه ما أخذ ولكل مخلوق أجل فسبحان الحي الدائم الذي لا يموت القائل في محكم كنابه: كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام .. اللهم أغفر لأبي محمد وجميع موتى المسلمين وأسكنهم...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 03-31-2014, 02:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,535
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
شكراً من القلب

أحبتي: من القلب شكراً لكم
شكراً أبا صالح لتحرير القصيدة والحقيقة أن أيقونة تنسيق القصيدة لا تعمل لأني حاولت أكثر من مرة ولم أفلح .. أرجو من الأحبة المنوط بهم مثل هذا الأمر أن يصلحوه، ثم الشكر موصول...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 03-30-2014, 05:09 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,535
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
سلام ٍ على العارض

توطئة:

أتصل بي البرفسور الشيخ محمد الأحمد الصالح أستاذ الفقة بجامعة الإمام سابقاً وعضو الأزهر ليخبرني بأنه سيستضيف أميري الرياض الحبيبة ويطلب مني أن أشارك ولو من البعد بالترحيب بهما، ولكون...
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-30-2014, 04:34 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,019
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
MaBrOk مبروك

أخي الحبيب أبا محمد
سلام من الله عليك وعلى أهل وبيتك ورحمة وبركات، وسلام يثنى على وطني مهبط النور والرحمات، ويزيد ليصل لأهلي واحبابي وعشيرتي وكل ساكني وطن المآذن والصلوات، وبعد:
أسأل الله العلي...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 09-21-2013, 01:15 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,526
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
منسق القصائدأحبتي

أحبتي المشرفين على الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام ووطننا أكثر بهاءً وعزةً وشموخاً، وكل عام ونحن جميعاً نتفيأ العيش الرغيد والعمر المديد في أحضان الوطن المجيد ،،،
لعلكم تلحظون أنه...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 09-19-2013, 09:23 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,526
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
حمدان وأبنه خالد وعبدالرحمن وكفى بالموت واعظاً

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/2/27/Basmala.svg/608px-Basmala.svg.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموت وما أدراك ما الموت .. هادم اللذات، مفرق الجماعات، ميتم البنين...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 02-08-2013, 05:50 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 6,763
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
أخي الحبيب أبا خالد .. نعم نفخر بهم ويفخر بهم كل...

أخي الحبيب أبا خالد .. نعم نفخر بهم ويفخر بهم كل هذلي وكل سعودي فمواقفهم تذكر فتشكر، أما أنت فلك فخر خاص جداً لأنك الخال والمثل يقول: الخال ياباغ الولد وأهدي لك أبيات من قصيدة أخرى كتبتها في العم...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 02-08-2013, 05:45 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,963
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
حياك الله أبا خالد

هلا ومليون مرحبا بأبي خالد سفيرنا في شمالنا .. تعليقك أعادني للمنتدى بعد طول غياب والمنتدى منور بك وبأهله.
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 06-03-2012, 11:01 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,963
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
لكل الأحبة الذين قرأوا وعلقوا أقول: صح ذوقكم،...

لكل الأحبة الذين قرأوا وعلقوا أقول: صح ذوقكم، ولكل الذين قرأوا ولم يعلقوا أقول: شكراً لمروركم وللجميع صادق ودي.
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 06-01-2012, 07:15 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,826
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
أبارك لأبي عبدالعزيز بس طالما أنا بعيد أبي حقي من...

أبارك لأبي عبدالعزيز بس طالما أنا بعيد أبي حقي من العزومة ناشف هههههه .. بعدين الذبائح هنا أرخص وأحسن لذلك عليه أن يقوم بزيارة لنا ونأكلها على حسابه .. أسأل الله أن يوفق الجميع لكل خير .. صادق الود...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 05-16-2012, 02:32 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,963
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
القصيدة الرد

توطئة:


المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية عينان في رأس جسد العروبة، والشعب هنا وهناك أشقاء تجمع بينهما أواصر عدة لا يمكن أن تقطعها ألسنة الحاقدين أو أيد المغرضين، وقد أنتشر مقطع...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 04-02-2012, 12:19 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 67,892
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: اسرة ال عيد بمدينة العيون بالاحساء

أخي الكريم بو علي ...
أقدر لك إهتمامك بالبحث عن الحقيقة، ولكنك - حفظك الله - لم تجب على الأهم ألا وهو القبيلة.
هناك أسر كثيرة لا عدمتك من العيد أو آل العيد، ولكنهم مع إحتفاظنا بتقديرهم ومكانتهم...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 03-30-2012, 12:46 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 67,892
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: اسرة ال عيد بمدينة العيون بالاحساء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدخل هنا أو أتداخل لا من باب الفضول بل من باب الحرص وأرحب بك أخي أبو علي مهما كان نسبك، أما ما يخص العيد أهلنا فنحن نعرف كل شيء عنهم ولم يذكر لنا أحد من أجدادنا أن...
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-29-2012, 12:22 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,303
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: محمد بن عبدالعزيز العيد عريساً

ألف مليون مبروك .. بارك الله لهما وفيهما وجمع بينهما على خير ورزقهما الذرية الصالحة.
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-29-2012, 12:21 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,779
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: تركي بن سعد العجلان عريساً

ألف مليون مبروك .. بارك الله لهما وفيهما وجمع بينهما على خير ورزقهما الذرية الصالحة.
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-29-2012, 12:20 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,524
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: ღ♥ღ تغطية حفل زواج عبدالرحمن بن محمد العيد ღ♥ღ

ألف مليون مبروك .. بارك الله لهما وفيهما وجمع بينهما على خير ورزقهما الذرية الصالحة.
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-29-2012, 12:18 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 6,331
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: العم ابراهيم بن عبدالعزيز العجلان يحتفل بزفاف حفيدته

ألف مليون مبروك .. بارك الله لهما وفيهما وجمع بينهما على خير ورزقهما الذرية الصالحة.
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-19-2012, 02:44 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 7,065
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
SnipeR (23) رد: الدكتوراه لفهد بن عبدالعزيز العيد

ألف مليون مليار مبروك لابي إياد وقبله وبعده لأبي فهد ووالداته وإخوانه وللأهل وكافة أفراد الأسرة جميعاً .. فهد مثال يحتذى للمجتهد الصابر والمثابر، أما وقد حقق ما يريد فنسأل الله أن ينفعه بما حقق وينفع...
المنتدى: أخبار ومناسبات الأسرة 03-16-2012, 02:31 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 12,735
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
Ss70014 رد: ღ♥ღ تغطية حفل زواج فيصل بن فهد العجلان ღ♥ღ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما قبل:
فأتقدم للإبن فيصل ووالدته وأشقائه وجده وجدته وعموم الأهل بالتهنئة الصادقة وأسأل الله أن يبارك لهما وفيهما ويجمع بينهما على خير.
أما بعد:
فالشكر لكم على...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 03-12-2012, 01:18 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,949
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: رثاء في ابنة الخال أم سليمان العيد ( الليلي )

الأخت وأبنة العم الكريمة عنود الصيد

ممتن لك أيتها النبيلة على وضع القصيدة وتنسيقها، إلا أن هناك خطأ جعل الصدر من كل بيت مع بعضهم والعجز كذلك فبدت القصيدة غير واضحة المعالم لمن يقرأها .. أتمنى عليك...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 03-04-2012, 04:07 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,252
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: قَصيدة للشآعر / محمّد بن سَعد العجلآنْ

الأحبة إدارة الموقع ..
العمدة ..
غايتي جنتي ..
عجلانية ..
المشتاق ..
مممتن لكل هذا الجمال في الحضور والطرح لا عدمتكم.
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 03-04-2012, 04:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,252
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
Ss7004 رد: قَصيدة للشآعر / محمّد بن سَعد العجلآنْ

الأخت الكريمة عنود الصيد
أتقدم لك شخصياً بالشكر الجزيل على رحابة صدرك وعلو همتك وإهتمامك بالنص وإخراجه بشكل جميل ينم عن ذائقة أجمل، كما أود أن اوضح أنني بعثت به لعنود الصيد لعجزي عن تنسيق النص من...
المنتدى: المحاولات الشعرية 03-04-2012, 03:55 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 65,440
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
Ss7004 رد: من بداياتي

أحبتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود في البدء أن أتقدم لكم جميعاً بالشكر، وأخص العجلان والعيد وعنود الصيد للمجهود الجميل من الناس الأجمل، والشكر موصول للكل على إثراء المنتدى.
قرأت دعوة...
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 01-27-2012, 11:38 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 14,886
أرسلت بواسطة محمد بن سعد العجلان
رد: يا طير ياللي تطير وتلتفت يمي

الأحبة أبناء وبنات العم .. أشكر لكم إهتمامكم بالبحث عن قصيدتي ووضعها هنا ولو علمت مسبقاً لوافيتكم بها كما هي، أما هذه المنشورة ففيها أخطاء مطبعية ونقصت بيتاً على الأقل وسأقوم بتعديلها هنا
حي الله...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 43

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.