عرض النتائج 1 إلى 25 من 128
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مشعل
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 12-08-2011, 12:41 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,790
أرسلت بواسطة مشعل
هذا نصيبي

السلام عليكم

للــــــــــ تواصل مع نقاء قلوبكم





جيت المكان اللي رسومه محني=يا ليت رجلي ما وطته ومشيته
ذكر عليّ وخاطري مرجهني=ما اظن تقفته الليال ونسيته
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 12-05-2011, 10:42 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,507
أرسلت بواسطة مشعل
رد: كنت مغليك

صح لسانك يا محمد

مجاراه جيده
يامال العافيه
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 12-03-2011, 01:12 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,426
أرسلت بواسطة مشعل
رد: انواع الحب

الله يحييكم جميع
لا خلا ولا عدم من هـ التواجد الجميل
نورتوني وشرفتوني

كونوا بخير يـ انقياء
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 12-01-2011, 01:20 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,926
أرسلت بواسطة مشعل
رد: بس كافي

ماني لك ولا انتي ليه

يا سلام يا محمد مبدع مبدع مبدع
صح لسانك يا شاعرنا
المنتدى: رغبة والبرة 11-26-2011, 11:09 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 7,791
أرسلت بواسطة مشعل
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-20-2011, 11:06 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,426
أرسلت بواسطة مشعل
انواع الحب

حبٍ يشيّب صاحبه ما بعد شاب=وحبٍ يشيب وصاحبه في شبابه
وحبٍ يغيب وصاحبه ما بعد غاب=وحبٍ يدوم وصاحبه في غيابه
وحبٍ يذوّب خافقٍ ما بعد ذاب=وحبٍ يداوي صاحبه من عذابه
وحبٍ يتوّب خافقٍ ما بعد تاب=وحبٍ...
المنتدى: شعراء وشاعرات الأسرة 11-19-2011, 03:51 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة مشعل
رد: قالو تتوب من الهوى

انتقاء رائع
لـ قصيده تعد من افضل القصائد النبطيه
تسلم يمناك يا محمد
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-19-2011, 03:47 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

ههههههههههههههههه
الان صارت الهويه الوطنيه نسب !!!
ولكن نحن نعرف بـــ الهذلي وليس الهذيلي
الهذلي فيها شموخ وتعالي
وليس تصغير لـ كلمة الهذلي مثل الهذيلي
وحقيقة لا اعلم كيف اتيتم بها الهذيلي ...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-19-2011, 03:40 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

طيب هـ المقلب اللي تقولين عليه معجبنا ونحن نفتخر فيه
ورايك ارجوا انكِ تحتفظين فيه لـ نفسكِ ما انه فخر والا لا فأن فاقد الشيء لا يعطيه .

اسف لحالكِ والله
حرب البسوس قامت بس ضرع ناقه
ابن عريعر...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-18-2011, 07:53 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

بسم الله الرحمن الرحيم



وش اللي اتضح لكِ

هذا الكلام غير صحيح اطلاقاً يكفي عندنا
* كتاب بنو هذيل
* كتاب اهل الطير بين هذيل ومطير
* كتيب موروث اهل الطير
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-17-2011, 06:19 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

يا هلا ومية غلا بـــ موني هانم

حقيقة وجودك هنا يثلج صدر اخوكِ

كونِ بخير
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-17-2011, 01:16 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

عفوا يا اختي الفاضله هذليه

ان كان صدر مني اي اساءة ادب
فـ انا اعتذر لكِ واطلب منك العفو والسماح
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-17-2011, 01:10 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

صح بدنكِ يا النوري

لا خلا ولا عدم من التواجد المختلف بحضوره وروعة ردوده

كونِ بخير
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-16-2011, 01:14 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

بــــ حكم عملي
الحمد لله صدري شمالي
لاني معلم صفوف دنيا

بصريح العباره انتم يا هذيل الخرج والدلم لستم من اهل الطير .

وتعليقاً على ردك الاخير
( ما يصلح لكم غير المثل اللي يقول
عنزٍ...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-16-2011, 12:33 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

الاخت هذليه

الظاهر انكِ لم تفهمي ما كتبته !!
طرحت عليكِ سؤال ولم تجيبي عليه ؟
والسؤال يقول ( هل هذيل الخرج من ذرية محمد بن عيد والا من ذرية حمود بن عيد ) ؟
تسهيل السؤال بصيغة اخرى .
هل...
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-15-2011, 04:31 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

صح بدنك طال عمرك
والله انك اخجلتني وشرفتني بردك

كن بخير يا صديقي
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-15-2011, 04:30 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

صح بدنكِ يا عميمه
لا خلا وعدم من هـ التواجد اللي يثلج الصدر
كونِ بخير
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-15-2011, 04:28 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

اهلا بـ صديقي

الاروع حضورك وتشريفك

صح بدنك طال عمرك
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-15-2011, 01:24 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 78,174
أرسلت بواسطة مشعل
رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

يــ اهل الطير
هل النسب عندكم جبر خواطر ؟
هل النسب شربة موية ؟
كأن الامر لا يعنيكم اطلاقاً
هل لـ محمد بن عيد ابناء غير سليمان وحجي ؟
اهل الطير من ذرية محمد هم ( العجلان والعيد والحجي ) فقط فقط...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-13-2011, 02:39 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 82,374
أرسلت بواسطة مشعل
رد: ارجو الافادة عاجلا

روح ابوها
نوره

اختي ان قولك ( هذيليه ) يولد نوعا من عدم الارتياح للمسمى
فمن ينتسب لقبيلة هذيل يطلق عليه ( هذلي ) او ( هذليه ) واتمنى تبحثين عن كلمة الهذيليه في امهات الكتب .

في الدين...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-13-2011, 02:24 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 82,374
أرسلت بواسطة مشعل
رد: ارجو الافادة عاجلا

العلاقه بين هذيل ومطير نشأت منذ دخول مطير في حلف خندف مثلها مثل بعض القبائل كـــ جهينه وغامد وسليم والبقوم وسبيع والا حلف خندف الاساسي هم ( قريش وهذيل وبجيله وضبه ومزينه وتميم )

ولمعلوماتك اخي...
المنتدى: أخبار قبيلة هذيل 11-13-2011, 02:08 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 82,374
أرسلت بواسطة مشعل
رد: ارجو الافادة عاجلا

اولــــــــــــاـًـ
هذيل من اعرق القبائل العربية الاصيلة ولا يتسع المجال لـذكر ذلك
يكفي هذيل نسباً انها تلتقي مع النسب الشريف في عامر ( مدركه ) فقد انجب عامر خزيمة وهذيل
فــ خزيمة جد قريش كلها...
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-11-2011, 03:46 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 8,639
أرسلت بواسطة مشعل
رد: خبر عاجل

صحت ابدانكم جميعاً
شكراً لـــ تواجدكم

طبتم وطابت ايامكم
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-11-2011, 03:42 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
رد: يمين الغلا

شاعرنا / محمد العجلان
مهاوي

صحت ابدانكم
شكراً لــ احتفاءكم بما جاد به الخاطر

دمتم بخير وعافيه
المنتدى: قصائد قبيلة هذيل 11-09-2011, 03:39 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,010
أرسلت بواسطة مشعل
يمين الغلا

خلوني ادله مع الهوجاس واغني=لا تمنعون الخيال اللي يسليني
ماني على المال والا الجاه متمني=بلاي فرقى وليفٍ عنه مبطيني
لاجت علومه ولا جاه الخبر مني=علمي بهم قبل يبدأ عام الالفيني
اللي من العام ذابحني...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 128

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.