عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 11-16-2011, 01:14 PM
الصورة الرمزية مشعل
مشعل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 128
مشعل has a spectacular aura aboutمشعل has a spectacular aura about
افتراضي رد: • مطـــارفـــة الــطــيــر فــي نـــجــــد •

بــــ حكم عملي
الحمد لله صدري شمالي
لاني معلم صفوف دنيا

بصريح العباره انتم يا هذيل الخرج والدلم لستم من اهل الطير .

وتعليقاً على ردك الاخير
( ما يصلح لكم غير المثل اللي يقول
عنزٍ تحرث عن انصاب الخوصه )


يا هذيل الخرج الدلم قلنا لا نشكك في انكم من هذيل
ولكن سبب وجودكم في نجد غير معلوم حتى انتم لا تعلمون سبب وجودكم في نجد
ولذلك ترددون هذه الكلمات ( حنا من ذرية محمد بن عيد )

واكبر دليل على جهلك بهذيل القبيلة اللي تفتخر بـ انك منها ما تعرف عن مقدار الدخيل عند هذيل ولا شي .
ابو الدغنه كان يجير الرجال بوجهه من مكه الى اليمن ومن ضمنهم ابو بكر الصديق رضى الله عنه .
وجدي ذبح ذباح دخيله وجلا تراه ما نزح مثل باقي هذيل نجد وانتم اولهم .
ومحمد بن عيد وذريته ماهم جدار قصير كل من جاه رقاه ونسب نفسه له ، وذرية محمد بن عيد نعرفهم ويعرفوننا بني عمنا وبيننا وبينهم تواصل ونسب .
ومحمد بن عيد ماهو بجدٍ لك واللي ضحك عليك بـ هالكلام يكذب .
فانصحك لوجه الله رح دور على جدك وعلى نسبك واترك اهل الطير ما لك فيهم صلاح .
وان جينا للزمان الحاضر الله يعز ابن سعود حكمها بالسيف وصار الشعب واحد ما تعرف الشجاع من الجبان .
والا منول فعل اهل الطير كلٍ يعرفه لا باديه ولا حاضره
طعني امسك ذنب ثورك واترك عنك كثر البربره .
__________________
[poem=font="Traditional Arabic,5,indigo,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="ridge,2,purple" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الواقع اللي كلنا كارهينه=يوم الفراق اللي كما المر علقّم
قلت الوداع ودكم حافظينه=صعب الظروف وقاسي الوقت يحكّم
[/poem]